ليبيدو

ترجمات – Mind Body Green
عند مرحلة ما خلال العلاقة الزوجية، يصل معظم الأزواج إلى حالة من عدم التوافق في الرغبة الجنسية: إذ يرغب أحدهما في ممارسة الجنس أكثر من الآخر. هذه الحالة شائعة للغاية، والخبر السار هو أن هناك الكثير من الحلول!
ترجمة – The Guardian
قد يثير القلق إذا ما رأيت حلماً جنسياً مع شخص لا يجب أن تحلم به…
ترجمة- The Independent
في مسلسل “أمّهات يصنعن البورن”، حصلت الأمّهات على الدعم من مخرجة أفلام الإيروتيكا إيريكا لاست، التي ساعدت في انطلاق حركة أفلام البالغين النسوية. تحدثنا معها لمعرفة آرائها حول المسلسل، وحظر البورن المقرّر في المملكة المتّحدة…
ترجمة – هآرتس
ليس بوسعنا التحدث عن “ممارسة الجنس في الشريعة اليهودية”، بل مجرد قواعد في مراحل مختلفة من التاريخ، وهي تتداخل في أحيان كثيرة، لكنها تتناقض في ما بينها في أحيان أخرى.
ترجمة – The Atlantic
“كلنا نعاشر غرباء في خيالنا”، هكذا أعلن ديفيد تومسون في الصفحات الأولى من كتابه “معاشرة الغرباء: كيف شكَّلت الأفلام الرغبة”
ترجمات – Mind Body Green
أدى بنا خطابنا الثقافي حول الجنس والاستثارة إلى افتراض خاطئ مؤداه أن الاستجابة الجسدية لشخص ما إزاء الإثارة والتحفيز الجنسي تتواءم دائماً مع درجة رغبته الجنسية ومداها. هذا الأمر غير صحيح وهنا نشرح كيف..
ترجمة – The Guardian
صور العضو الذكري ظاهرة مزعجة على الإنترنت على خلاف التعري الحقيقي. لم يصبح مصطلح “تعري الإنترنت” شائع الاستخدام إلا قبل سنة تقريباً. يعكس البحث العالم الذي نحيا فيه، ولا أظن أن المشكلة لاقت اهتماماً جاداً إلا منذ وقت قريب نسبياً
ترجمة- Vox
إذا بَدَا هذا غريباً بالنسبة إليك، فتأمّل هذا: أظهرت دراسة خاصة بالنساء في ألمانيا الشرقية وألمانيا الغربية، أُجرِيت بعد إعادة توحيد البلاد عام 1990، أن النساء في ألمانيا الشرقية، الجزء الاشتراكي من ألمانيا خلال الحرب الباردة، كنّ يصلن إلى النشوة الجنسية ضِعفَ النساء في ألمانيا الغربية. إذاً، ما الذي قد يفسّر تلك الفجوة الكبيرة؟ وِفقاً لغودسي، يتعلق الأمر بشبكات الأمان الاجتماعي
ترجمة – Forbes
بالنظر إلى كثرة البيانات التي قدمها Pornhub هذا العام، يصعب اختيار مجموعة واحدة من الإحصاءات والاستناد إليها. هناك رسم بياني بالقرب من بداية التقرير يجسد جيداً كيف يعكس سلوكنا داخل حدود عالم الإباحية ما يحدث في العالم من حولنا.
ترجمة – Slate
كيف أُعدّ ابني ليصبح رجلاً محترماً يتصرّف بلياقة، رجلاً لا يتعدّى على النساء في المقام الأول، ولا يتفوّه أيضاً بنكات بذيئة، ولا يلمس مؤخرات النساء، أو يسخر من ضحايا الاعتداءات الجنسية، أو يعامل النساء على أنهن أقل شأناً من الرجال؟
ترجمة – The Daily Beast
بدت مازي التي تبلغ من العمر الآن 27 سة، نجمة متألقة وواثقة أثناء حضورها مهرجان لندن للأفلام للترويج لفيلمها الأول. وتسعى إلى أن يعيد الجماهير النظر في موقفهم تجاه العاملات في مجال الجنس…
ترجمة- CNN
لاحظتُ تزايد عدد الشبان الذين يشكون من مشكلات جنسية، مثل ضعف الرغبة الجنسية ومشكلات الانتصاب، وهو ما كان أكثر شيوعاً لدى كبار السن. هذه ليست أموراً تختص بنمط الحياة وحسب؛ بل قد تتسبب هذه العوامل في انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون، ما يمكن أن يؤثر في القدرة الجنسية
ترجمة – Telegraph
يرى علماء أن زيت الزيتون يمكن أن يكون أفضل من الفياغرا لتحسين أداء الرجال في غرفة النوم. فقد وجدت دراسة أجريت على أكثر من 600 رجل أن هؤلاء الذين استهلكوا كمية وفيرة منه، واجهوا مشكلات أقل بشأن أدائهم الجنسي
ترجمة – The Atlantic
عندما أسأل طلابي في فصول المعرفة الجنسية والعلاقات الصحية، ما إذا كانوا سيخبرون أهلهم إذا شاهدوا أفلاماً إباحية، فإنهم عادة ما يقدمون الإجابة ذاتها: مستحيل! سأكون خائفاً جداً، سأخجل من إخبارهم، سأكون في ورطة.
ترجمة – The Economist
اختيار الشريك غير المناسب قد يكون مدمّراً. التعارف الرقمي يقدّم طريقة أكثر كفاءة للعثور على رفيق جيد للملايين من الناس. وهذا شيء نحبّه.
ترجمة – New York Times
لقد تعلّمت أن إخبار الرجال في الموعد الأول بأن أماً عزباء ربّتني، هو مَجلبة لكثيرٍ من المتاعب. هم دائماً حسنو النية، مغازِلون، فضوليّون، لطفاء… لكن جاهلون تماماً.
ترجمة – The Guardian
شخصية كل شريك يمكن أن تؤثر في العلاقات الجنسية. وقد يعتقد أحدهم أن هذه من المعلومات المعروفة للجميع. ومع ذلك، قبل أن تشعر بالاشمئزاز من حماقة الأكاديميين، ربما يستحق الأمر إلقاء نظرة فاحصة على المقالة.
ترجمة – The Atlantic
هذا تماماً ما تفعله القبلة المثالية: إنها تنقل، في التو واللحظة، الشخصين اللذين يتبادلانها إلى مكان هما يسكنانه فقط؛ ثمّ بعد وقتٍ، تعيدهما الذكرى إلى ذاك المكان..
درج
يمتلك 73 في المئة من المراهقين اليوم هاتفاً ذكياً، وهو ما يتيح لهم الوصول الى جميع أنواع التواصل من خلال الرسائل أو السوشيال ميديا. يتضمن ذلك بالنسبة للعديد من المراهقين، إرسال رسائل ذات محتوى جنسي ومشاركة الصور والفيديوهات الجنسية فيما بينهم، وذلك وفقاً لدراسةٍ حديثة.
درج
يتعلم الصبيان من الفيديوهات الموسيقية وألعاب الفيديو العنيفة ووسائط الإعلام الرئيسية والمواد الإباحية أن الرجال الحقيقيين عدائيون ويفتقرون إلى العاطفة وأن الجنس يساوي الهجوم، وأنه لتجنب التعرض للتنمر، عليهم ارتداء قناع الذكورة. وعلى الجانب الآخر، تتعلم الفتيات بأن عليهن الظهور بمظهر “مثير” حتى يلفتن الأنظار وأن يكن سلبيات مثل أميرات أفلام الكرتون وأن يتحملن النظرة الذكورية، مما يقودهن إلى تشييء الذات في سن مبكرة.