fbpx

حدث

درج
الدولار لن ينضبط، وما أصاب الدولة لا سيما بعد انفجار المرفأ خلف شعوراً هائلاً بأن لا أمل بهذه السلطة. “حزب الله” لم يلتقط هذه الإشارة، وذهب في تبني هذا الفشل إلى ذروته. صار هو الدولة، وهو السلطة. تحولت المواجهة إلى مواجهة معه. إلى أن لاحت “مبادرة بكركي”.
سمر فيصل – صحافية سعودية
على رغم أن التقرير فعلاً لم يقدم أدلة جديدة أو بالأصح، لم يروِ عطش الظمآن لمعرفة حقيقة هذه الحادثة الغامضة بكل بشاعتها، إلا أنه قدم نحو 4 أسماء جديدة…
درج
الجريمة التي شطبت وجه بن سلمان، والمتمثلة في “عملية الإعدام المعلن” لخاشقجي، لم تكن الوحيدة ولا الأكثر فداحة، على رغم بشاعتها.
ماجد كيالي – كاتب فلسطيني
الانتخابات لا تخرج الفلسطينيين من أزمتهم المستعصية، وإنما قد تمهد لذلك، في حال استمرت بكل حلقاتها وهي تفيد مرحلياً بتأكيد أن الشعب هو سيد مصيره…
ليث ناطق – صحافي عراقي
“من أراد أن يبقى مخلصاً لانتفاضة تشرين فليعمل بحسب طبيعتها العامة: القطيعة التامة مع التيارات المتورطة بدم المتظاهرين، هو الخلاص الوحيد لمن يرفع شعاراتها”
علي كريم إذهيب – صحافي عراقي
“السلطات العراقية تجري استعدادات رسمية كبيرة لاستقبال البابا في محافظات بغداد والنجف والناصرية وإقليم كردستان، إضافة إلى تأهيل مركز الزائرين الذي يقع بجانب مدنية أور الذي سيكتمل قريباً”.
حازم الأمين – صحافي وكاتب لبناني
سيختلط حابل الممانعة بنابل المقاومة، وسيكون أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله أمام استحقاق صعب، ذاك أنه أعلن عن مقاطعته اللقاح الأميركي، فجاءته قصة اللقاح الروسي الممول من قبل الحكومة الإسرائيلية.
“درج”
“لن أساير دعايتهم، أريد أن أكون حرة”… هكذا ختمت لطيفة أحد فيديواتها…
“درج”
انهم عصابة، وغير خَجِلون بهذا، وما يذهلهم هو أن ثمة من يوهم نفسه بحقيقة أن وصفهم بعصابة قد يخلف بهم شعوراً بالإهانة! لكن ما العمل حيال هذه المعادلة؟
سمر فيصل – صحافية سعودية
وكأن محمد بن سلمان يشعر بأن أميركا ستعامله كما تعاملت مع صدام! ولمَ لا!
لتصلكم نشرة درج الى بريدكم الالكتروني