fbpx

ترجمات

ترجمة – Coda Story
على رغم أن المحتوى الذي يروجن له الفتيات لا ينتهك معايير مجتمع التطبيق، إلا أن السلطات المصرية قامت بإملاء خطوطها الحمر من دون تحديد ماهيتها بوضوح.
ترجمة – هآرتس
عام 2019، اشتدت قوة القبيلة في الضفة الغربية، كبديل لسيادة القانون ومؤسسات الدولة، وكدليل على ضعف سيادة القانون.
ترجمة – هآرتس
في الحقيقة لا توجد قيادة حريدية في إسرائيل، هناك مجموعة من كبار السن وهم ليسوا على تواصل، ولا يدركون حجم الخطر ويخافون من فقدان سلطتهم على الجمهور المؤمن.
ترجمة – Foreign Policy
يوجد إجماع غير عاديّ بين المؤرّخين وعلماء السياسة على أنّ الانتخابات الرئاسيّة الأميركيّة بين ترامب وبايدن ستكون مخاطرها مماثلة لأبرز محطات العالم السياسية، طالما أن أميركا تشغل حاليّاً موقعاً محوريّاً في النظام العالمي.
ترجمة – The Guardian
وصفت هذه الانتخابات بأنها “الانتخابات التي قد تُحطم أميركا”… وثمة شعور سائد على نطاق واسع بأن مصير أقدم ديموقراطية دستورية في العالم بات على حافة الانهيار.
ترجمة – Radio Zamaneh
في العام الماضي، رأينا على غلاف كتاب الرياضيات للصف الابتدائي الثالث، ثلاثة فتيان ومعهما فتاتان يلعبون، لكن هذا العام، حذفت الفتاتان من الغلاف.
ترجمة – هآرتس
بعد 43 عاماً من الزيارة التاريخية للزعيم المصري، وبعد 26 عاماً من المصافحة بين رابين والملك حسين، قوبل انضمام دولتين عربيتين أخريين إلى “دائرة السلام” بقلق من يمين المستوطنين ودوائر اليسار.
ترجمة – The Atlantic
من الصعب على أيّ شخص استيعاب مدى هول الموت الجماعيّ… عندما يصبح الضحايا مجرّد إحصائيّات وليسوا أفراداً.
ترجمة – هآرتس
كيف يتسنّى لهم أنّ يتصرفوا بهذه الطريقة؟ هل ذكرتُ أنّه لم يكن هناك أيّ أحد (باستثنائي) يرتدي كِمامة، وكان الجميع يبتسمون؟ لقد شعرتُ بالفعل بسعادتهم بالأعياد في الشوارع الضيّقة.
ترجمة – هآرتس
إنهم يهتمون بأنفسهم أولاً وقبل كل شيء، ومع ذلك يقنعون جمهورهم بأن العناصر المعادين، والمشتبه بهم دائماً، من صحافيين ووسائل إعلام وأوساط أكاديمية وقانونيين، هم المسؤولون بشكل أساسي عن فشلهم المستمر في كفاح “كورونا”.
لتصلكم نشرة درج الى بريدكم الالكتروني