fbpx

أمير الحدود (فيديو)

مارس 5, 2018
بلال النعمان ابن بائع المعجنات في منطقة باب الرمل في طرابلس في شمال لبنان كان غادر إلى الرقة السورية. لحقت به بعد ذلك زوجته نور التي كان تزوجها ولم يكن قد بلغ العشرين من عمره فيما هي كانت في عمر الثالثة عشرة.

بلال النعمان ابن بائع المعجنات في منطقة باب الرمل في طرابلس في شمال لبنان كان غادر إلى الرقة السورية. لحقت به بعد ذلك زوجته نور التي كان تزوجها ولم يكن قد بلغ العشرين من عمره فيما هي كانت في عمر الثالثة عشرة.في ٢٠١٦، قتل بلال في غارة روسية استهدفت موقعاً لـ”داعش” في مدينة الميادين السورية، وذلك بعد أن أمضى نحو سنتين مقيماً في الرقة وبات فيها أميراً يتولى مسؤوليات مراقبة الحدود..  هذا الفيديو يروي سيرة حياته من خلال وثائق وصور حصل عليها “درج”.[video_player link=”https://youtu.be/Mu4H-vzhMsA”][/video_player]

لتصلكم نشرة درج الى بريدكم الالكتروني
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
حازم الأمين – صحافي وكاتب لبناني
تحضر الجريمة في كربلاء في موازاة الجريمة في القدس، تماماً مثلما تحضر الأخيرة في موازاة جريمة اتفاقات ابراهام بوصفها تفويضاً للمستوطن بالسطو على حي الشيخ جراح.
Play Video
خلال مقابلتنا مع أحد سكان حي “الشيخ جرّاح”، اقتحم مستوطنون منزله مباشرة، وهنا ما قاله

1:43

Play Video
تغطية الحروب على المياه: كيف يحافظ الاعلام على ماء وجهه؟ اسئلة كثيرة نتناولها مع ضيف هذه الحلقة الكاتب والصحافي المتخصص في المسائل المتعلقة بالبيئة والمناخ خالد سليمان يحاوره الصحافي المتخصص في القضايا العلمية والبيئية مصطفى رعد. 

25:02

لتصلكم نشرة درج الى بريدكم الالكتروني