fbpx

قصّة مي سكاف بصوت فايزة الشاويش

سبتمبر 26, 2018
خالة مي سكاف، الفنانة والمسرحية السورية فايزة الشاويش، روت قصّة مي بصوتها، مستعينة بصور مي وبمحطّات من حياتهما المشتركة، وهي أرسلت رثاءها مي لـ"درج"...

مي سكاف قضت في باريس قبل نحو شهرين. الفنّانة السورية المعارضة التي غادرت دمشق بعد سجن وملاحقات، اختارت المنفى الفرنسي، وماتت فيه. خالتها، الفنانة والمسرحية السورية فايزة الشاويش روت قصّة مي بصوتها، مستعينة بصور مي وبمحطات من حياتهما المشتركة، وهي أرسلت رثاءها مي لـ”درج”.

 

 

إقرأ  أيضاً:
ماتت مي سكاف في الوقت المناسب لموتنا جميعاً
عن مي سكاف وعن الموت تحت التعذيب
مي سكاف: لن افقد الأمل

لتصلكم نشرة درج الى بريدكم الالكتروني
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
عليا ابراهيم – صحافية وكاتبة لبنانية
رفض لودريان الدخول بأي أسماء لكنه في الوقت عينه بدا وكأنه يتبنى شعار “كلن يعني كلن”، عبر تكرار العبارة “المسؤولون عن التعطيل” الذين سيكون عليهم “دفع الثمن”.
Play Video
يكشف هذا التحقيق تدريب الأطفال على السلاح ضمن معسكرات إيرانية مغلقة في سوريا ولبنان تحت اسم “كشافة الإمام المهدي”، والتي تستخدم جسراً للانضمام إلى الميليشيات التابعة للحرس الثوري الإيراني، على رغم أن الكشافة تروّج أنها تقوم بأنشطة تربوية وتعليمية ودينية للأطفال.هذا التحقيق بدعم من مشروع أضواء

4:24

Play Video
هجوم شنه نظام الأسد على بطلة فيلم “الكهف” الطبيبة أماني بلور.. كيف يستخدم الأسد السينما لنشر روايته؟ أعاد الهجوم الممنهج لنظام الأسد على الطبيبة السورية أماني بلّور، الحديث عن استخدام السينما السورية لنشر رواية النظام… الناقد راشد عيسى يُناقش.

3:52

لتصلكم نشرة درج الى بريدكم الالكتروني